شركة عزل فوم بالرياض تعتبر من الشركات الكبري في مجال عزل فوم حيث أن عملية عزل الفوم من العمليات التي يلزم القيام بها للمحافظة على العمر الافتراضي للمنشآت والمنازل، لذلك فإن عزل الفوم بولي يوريثان يعمل على حماية وسلامة جميع أنواع الأسطح من عوامل الجو المختلفة والطقس المتقلب، لذلك عليك التواصل مع الشركة على الفور واستمتع بأقوى العروض.

أفضل شركة عزل اسطح فوم 

حدوث تسربات المياه والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة من العوامل البيئية التي تؤثر تأثير مباشر على الأسطح فإن مواد العزل تتميز بالقدرة العالية على مقاومة الرطوبة وتعكس درجة الحرارة وأيضاً الضغط، لذلك عزل الفوم من أحسن العوازل لأنه عزل ثنائي يضم عزل مائي وعزل حراري.

داخل مدينة الدمام تلاحظ درجات الحرارة المرتفعة والعالية بشكل كبير لذلك لابد من عمل عزل الفوم لأنه الحل الأنسب والأمثل، من أجل المحافظة على المنشآت والبنية التحتية ومنع أي تسرب للمياه ودرجات الحرارة إلى داخل المنازل، لذلك شركة عزل فوم بالدمام باستخدام أحدث الأجهزة اللازمة لعملية عزل الأسطح بالفوم.

من خلال نخبة من الخبراء وفنيين مدربين ومحترفين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وذلك بأرخص الأسعار وأقلها، لأننا نسعى إلى رضا وراحة العملاء، نحن نوفر خدمة العملاء وهي خدمة متميزة للرد على جميع التساؤلات والإستفسارات وتقديم كافة الأجوبة للتسهيل على جميع العملاء.

 شركة عزل فوم 

شركة عزل فوم بالدمام من أفضل وأكبر الشركات لأنها تقوم بعمليات عزل الفوم للمحافظة على الفلل والشقق والمنازل وجميع الهيئات العامة من عوامل الجو الضارة والتي تسبب أضرار بالغة، حيث أن الأمطار الغزيرة والسيول في فصل الشتاء لها تأثير كبير على الأسطح.

بسبب تراكم المياه لفترات زمنية طويلة، وتسبب تآكل الكتلة الخرسانية وهشاشة وتساقط دهانات وديكورات المنزلية، ودرجات الحرارة تسبب تلف جدران وتشققات وتصدعات بسبب فعل المناخ، عملية عزل الفوم تمنع عنك كل هذه المشاكل والأضرار وتحمي الأسطح بشكل كامل وشامل.

عزل الفوم حامي وأيضاً واقي وبمثابة درع للأسطح المباني والمنازل من العوامل البيئية السلبية، لأن الفوم يتم بطرق علمية ونسب معينة بمواد محددة، فهو يعد من أفضل أنواع العزل بلا أي منافس ويختلف عن باقي المواد الخام الأخرى للعزل.

مميزات شركة عزل اسطح فوم 

شركة عزل فوم بالدمام  من الشركات المتخصصة والمتميزة والمضمونة فهي تعلم جيداً أن عزل الفوم له العديد من الفوائد والمميزات في عزل الأسطح وله أهمية كبيرة، لذلك فإن الشركة توضح مميزات عزل الفوم ومن أهم هذه المميزات التالي:

  • يمكن تنفيذ وتركيب عزل الفوم بكل سهولة ويسر لأنه من المواد التي يمكن التحكم بها وفي السمك على حسب الحاجة لأنها مرنة.
  • عزل الفوم يمكن تطبيقه على كافة الأسطح البلاستيكية والمعدنية والخرسانية سواء الأسطح المتعرجة أو المستوية، المبلطة وغير مبلطة.
  • يمكن استعمال عزل الفوم بطبقات مختلفة على حسب الرغبة ويمكن استعمالها على كافة الأسطح المختلفة، لأن عزل الفوم من المواد الغير ثقيلة فهو خفيف الوزن لا يشكل أي أحمال أو أعباء على الأسطح المراد عمليات عزل الفوم بها.
  • عزل الفوم غير مكلف نهائياً ذات تكلفة منخفضة إقتصادياً بالمقارنة بمواد العوازل الأخرى.
  • يتميز عزل الفوم بأنه آمن على جميع أفراد الأسرة وصديق للبيئة ولا تسبب في أي أخطار، كما يدوم لفترات زمنية طويلة ويوفر أقصى حماية للأسطح.
  • يتميز عزل الفوم بمنع البكتيريا والفطريات، لأن مواد عزل الفوم من المواد القوية التي يصعب نهائياً اختراقها.

شركة عزل اسطح 

شركة عزل اسطح بالدمام تقوم بتنفيذ عمليات عزل الفوم بإتباع بعض الخطوات التالية:

  • تقدم أفضل وأحسن الخدمات والأعمال إلى جميع العملاء الكرام وتتمثل في مراجعة كافة المواسير المنزل للتحقق والتأكد من عدم تسربات المياه بشكل سريع وعاجل، حتى لا يفسد عملية العزل.
  • يقوم فريق العمل الموجود داخل الشركة بالقيام بعمليات تنظيف الأسطح بشكل جيد وتام والتخلص من أي أتربة أو شوائب أو أوساخ، حتى لا تشكل أي مانع يمنع من القيام بالعزل.
  • تنظيف الأسطح لكي لا تشكل فاصل بين مواد العزل والأسطح ثم القيام عمليات العزل كي تجف الأسطح من أجل تنفيذ عمليات عزل الفوم.
  • شركتنا من الشركات المضمونة من أجل تطبيق وتنفيذ عملية العزل، كي تتم وفق معايير ومواصفات مدروسة حيث يتم إعدادها بطريقة مرتبة ومنظمة.
  • كي يحصل جميع عملائنا الكرام على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة التي يسعى إليها، يقوم العمالة والفنيين بخلط مواد الفوم من خلال استعمال ماكينات حديثة ومتخصصة بخلط مواد العزل الفوم.
  • حتى تصبح مواد العزل جاهزة للاستعمال ثم بعد ذلك يتم رشها بطريقة جيدة وممتازة وسليمة حتى يصبح السمك 5:3 سم وذلك بالطبع على حسب الحاجة ورغبة العميل.
  • كما يقوم فريق العمل والمتخصصين من التحقق من عدم وجود أي فتحات أو شقوق أو ثقوب على الأسطح التي لم تصل إليها مواد الفوتوشوب تام وجيد.
  • ثم يتم رش الأسطح بمواد الاكريليك التي تساعد بشكل كبير على مضاعفة الحماية للأسطح من التأثر بجميع العوامل الخارجية من رطوبة وأمطار وحرارة.

أسعار شركة عزل فوم

تختلف أسعار عزل الفوم باختلاف عوامل عديدة منها مساحة السطح المراد عزله وجودة الشركة، فلا داعي للتردد والقلق والخوف يمكنك الإستعانة شركة عزل فوم بالدمام التي تقدم خدمات متميزة ومبتكرة بأقل التكاليف والأسعار، لذلك نحن من أرخص الشركات بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.

كما تقدم أسعار تناسب جميع فئات المجتمع وذلك بجانب العروض السنوية والخصومات الهائلة التي تقدمها الشركة نقدم خصومات تصل إلى أكثر من 40% على جميع الأعمال والخدمات المقدمة والمطلوبة من العملاء، لكم خصم خاص وإضافي في حالة طلب أكثر من خدمة، نحن ندعوكم بعدم التردد عند طلب الخدمات لذلك نحن نستمر بأننا الأفضل والأقل في المملكة العربية السعودية.

نحن نسعى إلى جذب عدد كبير من العملاء بصفة مستمرة ودائمة إلى توفير المال والوقت والجهد للعميل ونقدم كافة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أى مشاكل أو خسائر فهي تستخدم أفضل مواد المستوردة والأصلية ذات العلامة التجارية المعروفة، التي تدوم لسنوات طويلة من الزمن وتعمل على زيادة العمر الافتراضي للمبنى.

شركة عزل الخزانات 

  • يفضل استعمال عزل الفوم في القيام بعمليات عزل الخزانات السفلية والعلوية، من أجل عزل الخزان من الخارج والداخل وعدم تسرب المياه إلى السطح من أجل حماية المبنى.
  • يفضل استعمال عزل الفوم الأماكن والمناطق المعرضة إلى أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة بصفة يومية وطوال الوقت.
  • يفضل استعمال الأسطح الخرسانية أو المعدنية وذلك بعد الإنتهاء من تركيب البلاط أو قبل التركيب.
  • يفضل استعمال عزل الفوم في حمامات السباحة والمطابخ والحمامات والجدران فهو له القدرة الكبيرة والعالية لمنع تسربات المياه.
  • يستعمل في عزل الأسطح المعدنية، وأيضاً المصنوعة من الأخشاب، المعرضة السيول والأمطار.
  • يحمي الأسطح من الضرر والتلف بشكل كبير، ويحرم مواد التشطيب والبناء والديكورات والدهانات داخل المنزل وأعمال الجبس بورد من أي ضرر أو تلف.
  • يحمي الكهرباء من حدوث أي ضرر أو تلف ووصول المياه إلى الأسلاك والكابلات الكهربائية.
  • مقالات ذات صلة : شركة عزل فوم بالدمام