العزل باستخدام الفوم يعتبر أكثر فائدة ونفع بالمقارنة مع باقي طرق العزل المعروفة والموجودة، حيث يوفر العزل بالفوم الحماية المزدوجة من تسريب المياه وأضرار الحرارة العالية لكل شخص يرغب في امتلاك عزل قوي، ونظرًا لكثرة الفوائد الرائعة للعزل بالفوم انتشرت الكثير من شركات عزل الفوم في القطيف، وكلمة عزل هي عبارة عن مصطلح من المصطلحات الهندسية، وتعني المحافظة على الشيء الذي تم عزله وحمايته من أي ضرر أو مشاكل أو تقلبات وتأثيرات سواء كانت تأثيرات أو تغيرات خارجية أو داخلية.

أفضل شركة عزل فوم بالخبر

يعتبر أحد أكثر الأسباب التي تجعل الأشخاص يفكرون في اتخاذ قرار العزل واللجوء له هو التعرض لفترات طويلة للشمس المباشرة ذات درجات الحرارة العالية أو تسريبات المياه الذي قد يحدث نتيجة هطول الأمطار الغزيرة كما ذكرنا منذ قليل، وفي الوقت الحالي انتشر مصطلح العزل انتشار واسع سواء كان عزل الجدران أو عزل الأسطح أو عزل المطابخ أو عزل الحمامات، وهناك العديد من شركات العزل بالفوم في القطيف التي تتميز بالمصداقية والمهارة والإتقان الشديد فى تنفيذ كل أعمال العزل المائي والحراري.

والعزل بالفوم يعتبر نوع مميز من أنواع العزل الحراري و الأكثر تميزًا نظرًا لأنه يستخدم لحماية الأسطح والمنشآت الجدران من أضرار درجات الحرارة العالية في المقام الأول، حيث أن مادة الفوم تعتبر من أقوى المواد العازلة للحرارة على الإطلاق، وللحصول على نتيجة جيدة ومرضية يجب الاجتهاد في البحث عن شركة موثوقة ومضمونة وجيدة.

مميزات عزل الفوم بواسطة شركة عزل فوم بالخبر

  • تعتبر أول وأهم ميزة من مميزات العزل بالفوم أن الفوم عزل مزدوج بمعنى أنه يمكن استخدامه في حالة الحاجة لتطبيق العزل المائي أو تطبيق العزل الحراري، في كل من الحالتين يستطيع العزل بالفوم أن يوفر ويمنح العميل جودة لا مثيل لها.
  •  إن الفوم يعتبر من أحد المواد العازلة الصلبة التي يعتبر من الصعب جدا اختراقها سواء من قبل اشعة أو بكتريا أو فيروسات أو حشرات أو أي شيء شبيه. 
  • من المعروف عن الفوم أنه يشتهر بأنه موفر للوقت، وذلك لأنه سريع التنفيذ، فيحتاج تنفيذه فقط إلى القليل من الوقت وبعدها سوف يصبح لديك أقوي وأفضل نظام عزل حراري ومائي.
  • عزل الفوم يتميز بأنه من وسائل العزل التي تتميز بالوزن الخفيف، وهذا ما يجعله لا يؤثر على البنايات أو البنية الأساسية للمباني أو الجدران. 
  • يساعد عزل الفوم على توفير وترشيد الطاقة، حيث أنه يعمل على حماية المنازل من الحرارة وبالتالي لن نحتاج لتشغيل المكيفات بشكل دائم ومستمر كالمعتاد خلال فصل الصيف، كما أنه يوفر الحماية أيضا من البرودة مما يجعلنا لا نحتاج إلى استخدام المدفأة الكهربائية خلال فصل الشتاء.
  •  بالإضافة إلى أن الفوم خفيف جدا في الوزن، إلا أنه مميز بأنه سريع الجفاف، كما أنه يكون طبقة صلبة جدا لا تتأثر بتاتًا بأي عوامل خارجية.
  •  لقد أكد الكثيرين من الخبراء في تركيب عزل الفوم على إن عزل الفوم صلاحيته تمتد لمدة تصل لأكثر من عشر سنوات، وذلك بناء على كثافة حجمة، فلا شك في أنه فعلا من أفضل أنواع العزل الذي يمكننا استخدامه دون أدنى تردد.
  • يتميز عزل الفوم أيضا بأنه من أرخص أنواع العزل واوفرها بالرغم من الجودة العالية التي يوفرها والعمر الطويل الذي يعيشه ويتيح خلاله الراحة لعملائه.
  •  العزل بالفوم يعتبر من طرق العزل التي تتميز بسهولة ويسر التركيب، فلا تحتاج العمالة للوقت الكبير لتركيب العزل في أي مكان، وبالتالي فإنه يوفر الوقت والمجهود توفير ملحوظ.

أرخص شركة تركيب فوم بالخبر 

قبل التعمق في التحدث عن تفاصيل وخطوات طريقة تركيب عزل الفوم ينبغي علينا أن نوضح لكم بأن طريقة تركيب عزل الفوم تختلف من شركة إلي شركة الأخرى، إليكم طريقة من احدي الطرق التي تتبعها أفضل شركات تركيب عزل الفوم.

  •  دائما تكون أول خطوة هي خطوة المعاينة، حيث يتم معاينة الأسطح أو المكان المراد تطبيق عزل الفوم به،
  •  الخطوة التالية تكون في يوم تنفيذ العملية حيث يذهبون عمال الشركة المتعاقد معها لتركيب عزل الفوم إلى المنزل المراد العمل عليه.
  •  تأتي هذه الخطوة في المرتبة الثالثة حيث بعد استلام العمال المكان المراد تركيب عزب بالفوم فيه يقومون أولا بتنظيف السطح جيدا من الأتربة أو أي مادة اخرى عالقة اخري، وفي الكثير من الأحيان يقومون بغسل هذه الأسطح بالماء الجاري للتأكد لضمان مستوي عالي من النظافة والنقاء والخلو من الشوائب.
  • أما عن الخطوة الرابعة فيقومون بالبدء بعد ذلك بالكشف عن السطح حتى يتمكنوا من رؤية مستوى الشقوق والخدوش الموجودة فيه،ويقومون في البداية بمعالجة هذه الشقوق عن طريق تنظيفها جيدا من أي أتربة ناعمة او حصى صغير ويتم وضع مادة مالئة في هذه الشقوق
  •  بعد الانتهاء التام من معالجة السطح وملئ والشقوق الموجودة فيه يقومون بإحضار مادة الفوم العازلة، وإن كان الفوم على هيئة ألواح يبدؤون بتقطيعه علي حسب مساحة السطح ثم يقومون بتركيبه عن طريق استخدام مادة خاصة لعملية التركيب.
  • أما في حالة إن كان الفوم علي صورة حبيبات فيقومون تعريضها للنار عند درجة حرارة معينة باستخدام مادة معينة مخصصة لذلك، تم يتم بعد ذلك صب مادة الفوم فوق السطح ولكن بسمك معين وقياس دقيق تقوم الشركة المتعاقد معها للقيام بالعزل لتحديد السمك بناءً علي حسب العوامل المحيطة بالسطح.

 لن ينتهي عمل شركة المتعاقد معها للقيام بعملية العزل بالفوم عند لحظة الانتهاء من عملية العزل،  بل تقوم بالتردد على المنزل للكشف على العزل الذي قامت بتركيبه، هذا الأمر يساعد كثيرا بمنح العميل جودة عزل فوم دون أي مشاكل او عقبات.

شركات العزل في الخبر بمادة فوم بولي يوريثان.

تعتبر لمادة بولي يوريثان من أشهر وأحسن وأفضل مواد العزل الحراري والمائي على الإطلاق، نظرا لأن هذه المادة يتم تصنيفها و وصفها بأنها مادة خفيفة الوزن، كما أنها لا تسمح بمرور الحرارة أو الماء للسطح، بالإضافة إلى أنها تنفذ بطريقة جيدة وتمنح العميل جودة عالية، ويوجد من مادة البولي يوريثان نوعين النوع الاول هو النوع السائل والنوع الثاني هو النوع الصلب، لكل منهم خصائصه وطبيعته طريقة تركيبه واستخدامه التي يجب إن تراعي عند التطبيق لهذا ننصحكم بأن تقوموا باختيار شركة موثوقة ومضمونة في القطيف تقدم لكم نتائج مرضية وسليمة في النهاية. 

أسعار شركات عزل الفوم داخل الخبر 

تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تقدم الخدمة بأسعار حصرية ومناسبة للجميع وخاصة لعزل الفوم بمادة البولي وهذا النوع من العزل يشتهر باسم الفوم الأزرق والأبيض وينقسم هذا النوع إلى شقين الشق الأول فهو  عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالقولبة، حيث يتم وتجهيزه وإعداده عن طريق عملية مشهورة ومعروفة يطلق عليها  اسم عملية البلمرة لا يستطيع القيام بها إلا العمالة الماهرة فقط، أما عن الشق الثاني لهذا النوع من العزل هو عزل الفوم البوليسترين المشكل بالبثق الذي يتم تطبيقه وتوفيره والحصول عليه عن طريق تعرض حبيبات الفوم من هذا النوع لدرجة حرارة معينة مع خلط كمية مناسبة من مادة مساعدة على لتحدث عملية النفخ والتمدد

كانت هذه نبذة عن شركة عزل فوم بالخبر ويمكنك الاستفادة من عروض الشركة للخدمات المختلفة الخاصة بالعزل كما أن الدعم الفني الخاص بالشركة متوافر طوال ٢٤ ساعة.