العديد من العملاء أصبحوا يقومون بتنفيذ العزل المائي والحراري على منازلهم وعلى الحمامات والخزانات لحمايتها من الأضرار؛ وذلك من عوامل التعرية الجوية المتنوعة مثل الحرارة والبرودة والأمطار والرطوبة وغيرها.

شركة عزل فوم بجازان تقدم لكم خدمات ممتازة في مجال العزل وأصبحت لدينا خبرة كبيرة في هذا التخصص لأن الشركة منذ أكثر من عشر سنوات تقدم خدمات العزل بمختلف أنواعه.

شركات عزل الفوم في السعودية

أصبحت شركات عزل الفوم في السعودية كثيرة ولكن من بينهم شركات أوائل مميزة في الخدمات التي تقدمها مثل شركة عزل فوم بجازان.

الشركة تصدرت المركز الأول على باقي شركات المملكة وذلك يرجع لعدة أسباب مثل:

  • اهتمام الشركة بمصلحة العميل جعلها توفر فريق خاص بصيانة المباني والخزانات، فيتم تصليح أي مشكلة في المبنى أو في الخزان قبل تنفيذ العزل، وتقدم هذه الخدمة بالمجان.
  • تهتم الشركة بتوريد كل ما لديها من خبرات للشركات المجاورة لأن شركتنا أصبحت الشركة الأم في السعودية والكثير من الهيئات والمؤسسات المجاورة تعتمد عليها.
  • تستورد الشركة معدات حديثة من الخارج لتتمكن من تقديم خدمة أفضل للعميل.
  • تحرص الشركة على أخذ رأي عملائنا الأفاضل في الخدمة بعد الانتهاء منها، وذلك من زيادة حرص الشركة على إرضاء العملاء.

عوازل الفوم في جازان

لدى شركتنا الكثير من عوازل الاسطح الجيدة مثل عزل الفوم، وعزل البيتومين، وعزل السيليلوز، والعزل بالألياف الطبيعية، وتوجد لدينا مواد العزل الطبيعية المصنوعة من صوف الخروف والقطن وغيرها.

تفضل شركة عزل فوم بجازان العزل بمادة الفوم لأنه من أكثر مواد الفوم العملية والقوية ومن جانب الأسعار فهي مناسبة لجميع مستويات العملاء.

مادة الفوم تتميز بأنها مادة عزل ثنائية تحمي المبنى من الحرارة ومن البرودة، كما أنها من أكثر مواد العزل صلابة وتتحمل عوامل الجو المختلفة لعدد طويل من السنوات بدون ظهور أي عيوب فيها، تتميز كذلك مادة الفوم بأنها صديقة البيئة فلا يمكن أن تسمح بتجمع الحشرات أو الفطريات.

أفضل شركة عزل حراري بجازان

عندما يحتاج الشخص لشركة عزل للتعاقد معها وحماية منزله من أضرار اختلاف الجو يبحث عن أفضل شركة من حيث الجودة ومن حيث الأسعار.

نؤكد لكم أن شركة عزل فوم بجازان هي الأفضل عن تجربة وشهد لها جميع من تعامل معها بحسن التعامل وبالمميزات الفريدة الموجودة فيها.

تتميز الشركة عن غيرها باتباعها خطوات العزل على الطريقة العالمية الحديثة، وهذه الخطوات تتضمن التالي:

  • ·       الخطوة الأولى تتضمن التخلص من كافة الشوائب والأحجار والخشب الموجود على السقف، والقيام بنظافته باستخدام المكانس وفي النهاية يتم غسل السقف بالماء عدة مرات للتأكد من إزالة الأتربة بإتقان من عليه.
  • يترك السطح حتى يجف تمامًا وبعد ذلك يشرع فريق الصيانة في صيانة السقف من أي خلل ويقوم بتغطية الكابلات الكهربائية الموجودة عليه باستخدام مواد إسمنتية مخصصة بذاك، ويتم الاهتمام بمواسير الصرف كذلك.
  • يشرع فريق العزل في تجهيز مادة عزل السقف، ويتمكن من تحديد الكمية المطلوبة بدقة وذلك بسبب الخبرة الواسعة التي لديه، ويستخدم أجود أنواع الأجهزة والمعدات في تطبيق العزل ليتم على أكمل وجه.
  • بعد الانتهاء من وضع طبقة العزل يترك حتى يجف تمامًا وبعد ذلك يتم عمل اختبار للعزل وفي حالة وجود أي خلل يتم معالجته بأفضل الطرق.

أسعار شركة عزل فوم بجازان

تتمتع الشركة بأسعار خيالية لا يستطيع الشخص إيجادها في شركة أخرى، ونضع في الاعتبار ارتفاع أسعار معظم شركات العزل ومعاناة العملاء في عدم القدرة على حصولهم لخدمات العزل.

شعار شركة عزل فوم بجازان محاربة العلاء والشعور بالعميل، فنحن عملنا جاهدين لنتمكن من توفير خدمة ممتازة بسعر مناسب.

توفر الشركة كذلك عروض خيالية وخصومات كبيرة في بعض الأوقات، وللقدرة على معرفة تفاصيل الخدمات وأسعارها يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال خدمة العملاء المتاحة ٢٤ ساعة.

شركة عزل فوم حراري بجازان

أصبح عزل الأسقف ضروري في وقتنا الحالي وذلك بسبب انتشار ظاهرة الحرائق الناتجة عن الإضاءة المخترقة للأسقف، وتوجد طرق سهلة للغير مقتدرين يمكنهم تنفيذها بمفردهم مثل وضع البطاطين القديمة على السطح أو رش بعض السوائل الرغوية المخصصة في العزل.

ولكن هذه الطرق غير عملية بشكل كافي لحماية السقف من أضرار تسرب مياه الأمطار وتخلل الرطوبة في الجدران وفي الأسقف.

خدمة العزل التي تقدمها شركة عزل فوم بجازان عليها ضمان لمدة لا تقل عن عشر سنوات.

شركتنا تقدم خدمات بمستوى ممتاز ونكون عند حسن ظن العميل بنا ونحرص كل الحرص على الالتزام ببنود العقد المعقود بيننا وبين العميل، وفي حالة إخلال الشركة بأي بند يتم دفع التعويضات المادية المرضية للعميل.

العميل ومصلحته هو أول اهتمامات شركتنا، ونحن نعمل على تطوير معداتنا وأدواتنا باستمرار والتطوير من خبراتنا كذلك لنقدم أفضل مستوى من الخدمات.

شركة عزل اسطح شينكو بجازان

لدى الشركة خبرة في عزل كافة الأسطح ونعمل على عزل اسطح الشينكو بمادة الفوم.

لدينا جميع أنواع الفوم فلدينا الفوم السائل الذي يتم بثه من خلال جهاز خاص بالبثق، ولدينا الفوم الذي على شكل ألواح فيوجد لدينا ألواح بسمك ٢ سم، و٣سم حتى ٥ سم، ونضع السمك المناسب للسطح وذلك يتم تقديره من خلال فني الشركة الخبير.

نتمكن كذلك من عزل جميع الخزانات سواء الخزانات الخرسانية أو البلاستيكية أو أي نوع آخر.

يعتبر عزل الخزانات ضروري للغاية للمحافظة عليه من التعرض لمشكلة تسرب المياه منه وإصابته بالشقوق نتيجة تعرضه لأشعة الشمس الحارقة.

عمال عزل اسطح فوم بجازان

 لدينا كادر بشري ضخم يتميز بالكثير من المميزات الحسنة، ويعتبر هو من أعطى السمعة الطيبة للشركة.

يقوم عمال عزل الاسطح بجازان بجهد جبار ليتمكن من تقديم خدمة كاملة، ويتعاون مع بعضه البعض ليتم إنجاز الخدمة في وقت قصير ولا نسبب إزعاج للعميل.

يحرص العمال على الهدوء التام أثناء تنفيذ الخدمة لتجنب مضايقة العميل، ونحرص كذلك على توضيح الخطوات اللازمة للقيام بالعمل ليكون على دراية كاملة بالخدمة.

لا تتردد عميلنا العزيز للتعامل مع شركتنا فنحن نحتل المركز الأول من حيث الجودة ومن حيث الأسعار وهذا ما تبحث عنه بالتأكيد.

لا نتأخر في تلبية احتياجات العملاء ويوجد لدينا خدمة عزل فورية إذا رغب العميل في ذلك؛ فنقوم بإرسال فريق المعاينة مع فريق النظافة، والصيانة، وفريق العزل بواسطة سيارات الشركة.

شركة عزل هناجر بجازان

نساعدكم في حماية منازلكم وحماية المستودعات الخاصة بكم وجميع المنشآت والخزانات بأفضل خدمات عزل على الإطلاق.

ننصح بتنفيذ العزل على المباني لتجنب حدوث التالي:

  • تعرض دهانات المبنى الداخلية للتلف نتيجة إصابة الأسقف والجدران بالرطوبة.
  • ظهور الروائح الكريهة من الجدران والأسقف نتيجة حدوث تسرب مياه بداخلها.
  • ارتفاع درجة الحرارة داخل المبنى في الصيف وارتفاع البرودة في الشتاء،وارتفاع تكاليف فواتير الكهرباء نتيجة زيادة تشغيل أجهزة التكييف وأجهزة التدفئة.

عميلنا الفاضل عندما تطبق عزل الفوم على منزلك سوف تجد فارق كبير في الجلوس براحة داخله في جميع فصول السنة لأن من مميزات العزل أنه يحافظ على درجة الحرارة المعتدلة داخل المنزل.