خزانات المياه مكان لحفظ الماء الذي يستخدم يوميًا في طهي الطعام وفي الشرب، وهذه الخزانات لها طريقة حديثة تسمى عزلها لنتمكن من المحافظة عليها من أضرار الجو المختلف.

تطبيق العزل يضيف للخزان قوة وصلابة تجعله يتحمل عدد طويل من السنوات بدون ظهور عيوب ومشاكل فيه حتى لو بسيطة.

العزل متوفر في شركة اعتماد العزل بأفضل مواد مستوردة ويتم استخدام أعلى مستوى من الأجهزة في تطبيق العزل، ليكون بجودة عالية.

 

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

خدمات شركة اعتماد العزل معروفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بجودتها العالية، وحصلت الشركة على عدد كبير من شهادات الخبرة في المجال من داخل وخارج السعودية.

أصبحت شركتنا مؤخرًا نموذج يحتذى به من قبل العديد من الشركات المجاورة، لأننا نمتلك إمكانيات كبيرة ومزايا فريدة تفتقرها الشركات الأخرى.

من أهم هذه الإمكانيات وجود معامل خاصة بشركتنا تقوم على تصنيع مواد العزل.

كما لدينا فريق من المتخصصين الذين يعملون على اكتساب الطرق الجديدة من شركات أوروبية ويتم تدريب عمال الشركة عليها.

 

كم تكلفة عزل الخزان الارضي

من أهم البنود التي يبحث عنها العميل عند اتفاقه مع أحد شركات العزل؛ هو إيجاد شركة مضمونة في الخدمة ومناسبة في السعر، وهذا ما توفره شركة اعتماد العزل.

توفر الشركة أسعار خيالية، وأسعار تعتبر قليلة جدًا على الخدمة التي نقدمها للعملاء.

ولكن تهدف الشركة لمساعدة الجميع وللمحافظة على خزانات مياه الشرب من الأضرار الكبيرة التي يمكن أن تصيبها مثل:

  • تلوث مياه الشرب وتعرض من يستخدم المياه في الطعام أو الشراب للأمراض الخطيرة المزمنة.
  • تعرض الخزان لمشكلة تسرب المياه منه نتيجة حدوث تصدعات في جدرانه نتيجة تعرضه لأشعة الشمس المرتفعة.
  • يضعف جدار الخزان وتظهر فيه المشاكل ولا يعيش عمره الافتراضي نتيجة تعرضه لتقلبات الجو من أمطار ورطوبة وغيرها.

 

خطوات عزل الخزان الارضي

نوفر لكم خدمات العزل المائي والعزل الحراري باستخدام مادة الفوم.

نعمل على عزل الخزان باتباع خطوات مدروسة بإتقان ومجربك آلاف المرات وتم إثبات نجاح هذه الطريقة.

  • في البداية عندما يتواصل العميل مع الشركة من خلال الاتصال الهاتفي، أو الحضور لمقر الشركة، أو من خلال موقع الشركة الالكتروني يتم تحديد موعد معاينة الخزان.
  • يذهب فريق المعاينة لمكان العميل لمعاينة الخزان وتحديد كمية مادة العزل وتحديد إذا كان الخزان بحاجة لعزل إيجابي ام سلبي؛ فيكون بحاجة للعزل الإيجابي إذا كان الخزان خالي من الشقوق والعيوب بشكل عام، ويحتاج للعزل السلبي في حالة وجود شقوق حتى لو دقيقة في جدران الخزان.
  • الخطوة الأولى تتمثل في اختيار موعد مناسب لتطبيق العزل على الخزان؛ ويجب أن يكون هذا الموعد بعيدًا عن ارتفاع الحرارة الجوية.
  • بعد اختيار موعد مناسب يبدأ فريق النظافة في تنظيف وتلميع الخزان، ويتم استخدام أفضل مواد تنظيف على مستوى العالم ولا يمكن أن تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان لأنها مواد عالمية ومصرح باستخدامها من وزارة الصحة.
  • عملية عزل الخزان تبدأ بعد التأكد من نظافة الخزان وعدم وجود أي شوائب أو غبار عليه.
  • توضع مادة الفوم على الخزان بالسمك المطلوب وبعد ذلك يتم تغطية طبقة الفوم بطبقة الاكريليك الحامية.

 

أهمية عزل خزانات المياه

خدمة عزل خزانات المياه ضرورية للمحافظة على خواص الماء من التغيير، وللمحافظة على عمر الخزان الافتراضي، ولحمايته من أشعة الشمس الحارقة التي تسبب الكثير من المشاكل التي نحن في غنى تام عنها.

نمتلك القدرة على مساعدة العديد من الأشخاص في نفس اليوم لأننا شركة ضخمة بها عدد لا يستهان به من العمال المدربين على أفضل المستويات في عزل الخزانات، كما لدينا عدد هائل من معدات تنظيف وتعقيم الخزان، ولدينا أجهزة كثيرة لتطبيق العزل على الخزانات.

 

شركات عزل الاسطح بالرياض

اعتماد العزل شركة متخصصة في جميع خدمات العزل ومن ضمن الخدمات التي نقدمها لكم وبأسعار مناسبة خدمات عزل الأسطح.

ننصح الجميع بعزل أسطح المباني لأنها تتعرض لما يتعرض له الخزان وتظهر الكثير من المشاكل الخطيرة في المباني الغير معزولة.

نوفر لكم خدمات العزل الحراري والمائي والصوتي، ونسمح للعميل باختيار الموعد المناسب له، وفي اليوم المناسب له.

شركة اعتماد العزل لا تتوقف عن العمل حتى في أيام الأجازات الرسمية.

 

أفضل شركات عزل الخزانات

بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا مع شركة اعتماد العزل فإن شركتنا هي أفضل شركات العزل على مستوى السعودية؛ وذلك يرحع لعدة أسباب مثل:

  • الالتزام الشديد في مواعيد تنفيذ الخدمات للعملاء، لأن العميل يكون منتظر عمال الشركة ففي حالة مخالفة الشركة للمواعيد المتفقة نتسبب في إزعاج العميل وضياع وقته.
  • وجود سيارات خاصة بالشركة تساعد في توصيل عمال العزل لمكان العميل في أي مكان بالسعودية.
  • الحرص على مصلحة العملاء والحرص على تنمية عامل الثقة الموجود بيننا وبين العملاء بتقديم خدمة بمستوى ممتاز وبأقل التكاليف.
  • الحرص على عقد الدورات التدريبية لعمال الشركة للمحافظة على مستوى الخبرة التي لديهم وإضافة لهم الطرق المستحدثة في تطبيق العزل.

 

عمال عزل الخزانات

يعتبر العمود الأساسي لشركة اعتماد العزل لذلك تقدم الشركة كل جهودها للمحافظة عليه.

توفر الشركة ملابس وقفازات خاصة بالعمل في العزل للمحافظة على صحة عمال الشركة من أضرار المواد الكيميائية الموجودة في مواد العزل.

عمال شركة اعتماد العزل لهم الكثير من المميزات مثل:

  • التفاني في تقديم الخدمة للعميل كأن الخزان خاص بهم.
  • الحرص على العمل في هدوء لتجنب ازعاج العميل وأفراد أسرته.
  • لديهم خبرة في عزل جميع أنواع الخزانات لأنهم منذ العديد من السنوات في مجال عزل الخزانات.
  • يتمكن عمال الشركة من عزل الأسطح كذلك ويتم التعامل مع السطح بكل احترافية ويقومون باتباع معايير السلامة الدولية في اختيار مادة العزل التي تتناسب مع نوع السطح.
  • عمال عزل الشركة يتصفون بالأمانة العامة فلا تقلق أيها العميل الفاضل من دخول شركة اعتماد العزل منازلكم، ولا يمكن أن يضيع أي شيء في حضور عمال شركتنا.
  • يتميز عمال شركتنا كذلك بحصولهم على شهادة الجودة والسرعة في نفس الوقت فيتمكنون من إنجاز الخدمة في وقت وجيز جدًا بالمقارنة مع الشركات المجاورة.

 

شركة غسيل وصيانة خزانات مياه الشرب  

نقدم خدمات غسيل للخزانات بأسعار مناسبة، ولدينا خيار بأقل تكلفة وهو التعاقد مع الشركة بعقد سنوي أو نصف سنوي للقيام بتنظيف وغسيل الخزان كل شهر.

نوفر خدمات صيانة الخزانات الأرضية والعلوية والخرسانية والبلاستيكية فأصبح لدينا خبرة للقدرة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات.

لا تتردد أيها العميل في التواصل مع شركة اعتماد العزل التي تقدم لكم جميع الخدمات التي أنتم بحاجتها بأقل التكاليف وبأعلى جودة ممكنة.

كما أننا نمد لكم يد العون في خدمات تركيب الخزانات من البداية وعزلها، ولدينا أنواع ممتازة من الخزانات، وبعد التعامل مع شركة اعتماد العزل لا يمكن أن يصيب الخزان أي ضرر، وتقدم لكم الشركة ضمان مدى الحياة على سلامة الخزان من الأضرار بشرط اتباع تعاليم النظافة وتطبيق العزل عليه.