لكل من يبحث عن أرخص سعر لمتر الفوم العازل في جميع مدن المملكة العربية السعودية مع شركة اعتماد العزل سوف تجد أقل أسعار للفوم مع الخصومات المرتفعة الخيالية التي تجعلك تحصل على أقل سعراً بين المنافسين مع العروض المقدمة بشكل يومي التي تجعل العملاء في أقصى درجات من السعادة بالتعامل معنا فـمن خلال شركتنا سوف تحمي العقار من درجات الحرارة المرتفعة و التقلبات المناخية المختلفة بتكلفة بسيطة تناسب كل الفئات.

 

شركة عزل فوم بالرياض

كل شخص يود الآن حماية البيت الخاص به مقر سكنه و راحته و المكان الذي يذهب إليه بعد يوم عمل متعب و مرهق يريد أن يؤمن بيته بكافة وسائل الراحة و العزل واحداً من أهم الوسائل التي يجب إجرائها و كل فرد يريد الحصول على نوع عزل مناسب من حيث التكلفة المادية و يعطي نتيجة رائعة في العزل فهذه الخصائص متاحة في مادة الفوم العازل و خاصة إن كنت الشركة المقدمة إليه اعتماد العزل الموفرة لأقل سعر لمتر الفوم العازل.

الفوم العازل يعد أفضل المواد الاستثنائية دوناً عن المواد الأخرى لسعره الاقتصادي المتواجد في متناول جميع الفئات فلا تشعر بالمعاناة لمحاولة شرائه بل بـ العكس متواجد بتكلفة بسيطة جداً فيمكنك شراء العديد من أمتار الفوم دون أن تضطر لدفع أموال كثيرة، الفوم من المواد السائلة المرنة عالي الكثافة لا يسمح بتسرب الماء و لا يسمح بتسرب الحرارة يقاوم الحشرات و البكتريا الضارة، مناسب لعزل المباني السكنية و العامة و الخدمية فـالفوم من المواد المتينة التي لا يصعب اختراقها.

 

فوم عازل للحرارة

العزل الحراري هو أكثر أنواع العزل المطلوبة من السعوديين لأن مناخ المملكة مناخ شديد الحرارة صيفاً فـ درجة الحرارة تزداد عن الـ 40 درجة مئوية فلا يمكن تحملها فـنجد بأن جميع المباني السكنية و العامة و الحكومية و أي مكان مزود بالمكيفات التي تبرد الأماكن و تقضي على حرارة الصيف ولكن مع شركة اعتماد العزل سوف نخلصك من الطقس الحار من خلال العزل الحراري بالفوم المادة الفعالة في منع تسرب الحرارة إلى المباني مزودة بكافة الخواص التي تحمي خرسانة البناء لامتصاص التوصيل الحراري داخل التسليح الخرساني.

يمتاز الفوم العازل للحرارة بمنع انتقال الحرارة من النوافذ و الأسقف و الجدران و أماكن التهوية، كما يمتاز بتوفير المناخ المناسب للمنازل طوال الصيف فـ لا تضطر لتشغيل المكيفات طول اليوم وهذا سوف يجعلك تقتصد في توفير الطاقة الكهربائية و لا تضطر لدفع الكثير من فواتير الكهرباء، أيضاً يستخدم الفوم لتقليل العبء عن الأجهزة الكهربائية و التبريد و حمايتها من الأعطال، يساعد العزل الحراري على الاستمتاع بالراحة و الاسترخاء داخل المنزل فـالفوم يتناسب مع أسطح المنازل و أسطح الشركات و أسطح المدارس و أسطح المستشفيات و أسطح المصانع و أسطح الشينكو  و أسطح الهناجر و المستودعات و المخازن …الخ.

 

أنواع الفوم العازل

نظراً للأهمية الشديدة لحاجة العملاء لعزل الفوم الآن قدمت شركة اعتماد العزل جميع أنواع الفوم العازل لتحصل على ما يتناسب مع البناء و الموقع الجغرافي الذي تعيش فيه، فـ نقدم أنواع الفوم الشائعة و التي يحتاجها الكثير من سكان المملكة العربية السعودية وهي:

فوم البولي يوريثان:

أسهل مادة تطبق على الأسطح يتم رشها بطريقة سهلة تلصق بسهولة تصل لجميع الاتجاهات و الزوايا و الفتحات تقاوم درجات الحرارة المرتفعة و البرودة الشديدة تقاوم الضغط الخارجي تقاوم جميع تقلبات المناخ بشكل عام.

أفضل مواد العزل التي تتلاءم مع جميع الأسطح و المواقع الجغرافية لا يتم اختراقها أو تأكلها إطلاقاً مع مرور الوقت فيمكنك تطبيقها دون أن تشعر بأي قلق من تلف المادة.

من المواد ذات الجودة العالية في عزل الأسطح تساعد على تسوية الأسطح المنعرجة الغير متساوية أو منسقة لا تتأثر بتساقط الأمطار و تمنع منعاً باتاً من تسربات الماء.

فوم البوليستيرين:

ينقسم فوم البوليستيرين لـ نوعين منها البوليستيرين المشكل بالقولبة و البوليستيرين المشكل بالبثق ألواح الفوم تُعرف باللون الأبيض و الأزرق ألواح ذات كثافة مناسبة في العزل يصل سمكها لـ 5 سم، تستخدم لعزل الماء و الحرارة.

يتم تقطيعها و انصهارها داخل ماكينات رش الفوم لتحويل لحبيبات و تسخينها بـ بخار الماء ليتم رشها بكل سهولة على الجدران و الأسقف و الأرضيات، فوم البوليستيرين أفضل مواد العزل من حيث الصلابة و النتيجة الفعالة في العزل، تمتاز بـ التوصيل الحراري المنخفض، فوم البوليستيرين يحمي الهياكل الخرسانية من التآكل و يحمي مواد التشطيب و الديكورات و حماية التمديدات الصحية و الكهربائية من التلف.

 

الفوم العازل للماء

يسأل الكثير من الأفراد هل الفوم عازل للماء؟ هل يمنع بالفعل من تسربات الماء؟ هل هو الأفضل في العزل المائي؟ نعم الفوم أفضل مواد العزل المائية التي حققت نجاحات عالية و أصبح يستخدم في كثير من الدول من ضمنها الدول الأوربية شديدة البرودة و في المناطق الساحلية فـيؤكد الخبراء بأن الفوم أنسب مادة تعزل الماء من الأسطح نتيجة تساقط الأمطار الغريزة و حماية خزانات المياه و حماية الحمامات و المطابخ من تسربات الماء داخل المنازل.

الفوم من العوازل الخفيفة التي لا تشكل خطورة على المباني ويمكنك الاعتماد عليها لعزل الأسطح مائياً دون تفكير، لا يحتاج لوقت أو مجهود كبير لتطبيقه كما لا يتطلب الأموال الكثيرة لتنفيذه، نقدم العزل من خلال شركة اعتماد العزل التي تضمن سرعة التنفيذ و النتيجة المثالية كما ستحصل على ضمان لعدة سنوات على خدماتنا المقدمة بالتفصيل.

 

تركيب الفوم العازل

عندما تريد تركيب الفوم العازل يجب اختيار شركة متخصصة في التركيب وأن تتأكد من قدرتها على التركيب الصحيح بدون أي مشكلة و شركة اعتماد العزل واحدة من هذه الشركات المقدمة لخدمات التركيب تحت إشراف طاقم من المهندسين المدربين على العزل حيث أن خبرتهم في المجال سنوات كثيرة فـ ليس من العمالة الحديثة التي لم يسبق لها التجربة بل قدمت العديد من التجارب في العزل لكل الأماكن السكنية و العامة و المتاجر و المصانع و الشركات و غيرها من أكبر المنشآت الكبرى بالمملكة.

يقوم فريق العمل بـ تنظيف السطح و إزالة الأشياء كبيرة الحجم ثم نقوم بـإعادة ترميم الأماكن المتعرضة للتصدعات و التشققات و نعالج أماكن تسربات المياه.

يبدأ العامل بـ تحضير مادة الفوم من خلال الماكينات ثم يقوم الطاقم بالرش جيداً لأول طبقة و التي يصل سمكها لـ 5 سم ثم ننتظر عدة ساعات حتى جفاف الطبقة الأولى لرش الطبقة الثانية.

يتم متابعة طبقات الفوم بعد التطبيق مرة شهرياً للتأكد من تنفيذ العزل بطريقة صحيحة و عدم وجود مشكلة في طبقات العزل للتأكد التام من عدم تسرب أي من الحرارة أو الماء من الأسطح لأسقف المنازل ولكي تتأكد من جودة عوازلنا نقدم ضمان لسنوات فإن أردت التواصل معنا في حالة رؤية أي مشكلة بالعزل نرسل فريق العمل لفحص طبقات العزل و إصلاح أي مشكلة مجاناً طوال فترة الضمان.