لا شك أن العزل أصبح من الأمور الهامة التي يهتم بها كثير من السكان في حي النخيل، فهو ضروري للحفاظ على المنازل ويحسن من استهلاك الطاقة في الأماكن المعزولة، والجدير بالذكر أن حي النخيل من المناطق التي لها مميزات خاصة، حيث تقع المنازل في أماكن تزداد بها درجات حرارة الشمس أثناء فصل الصيف، كما أن الأمطار الغزيرة تزداد في الشتاء، لهذا السبب يبحث قاطنيها عن شركات متميزة في مجال العزل من أجل حماية منازلهم من عوامل الجو المختلفة، فإن أردت شركة جيدة للتعامل معها بخصوص العزل يمكنك التواصل مع شركة اعتماد العزل لتحسين المنزل بالكامل وتوفير الطاقة، كما أن شركتنا من الشركات المتخصصة في العزل بكافة أنواعه وكذلك يساعدك في الوصول إلى الحل المناسب للمشكلة التي تواجه منزلك.

شركة عزل أسطح حي النخيل

من خلال شركتنا اعتماد العزل يمكنك الاستعانة بطرق العزل المختلفة لعزل المنزل بالكامل وحمايته من العوامل الخارجية المختلفة التي تؤثر عليه تأثير سلبي، فلدى شركتنا العمالة المتفوقة والمدربة جيدًا في مجال العزل، كما أن أسعارنا تختلف عن أي شركة أخرى وتنافس الشركات من حيث الجودة العالية.

ويتوفر بالشركة طرق متنوعة للعزل من ضمنها العزل الحراري المعروف الذي يتم استخدام مواد عزل مثل البولي يوريثين أو الألياف الزجاجية والتي تعمل على المحافظة على درجة حرارة المنزل بالداخل طوال العام، الأمر الذي يوفر في استخدام الطاقة وأجهزة التكييف مما يقلل بشكل مباشر من فواتير الكهرباء المزعجة.

كما توجد عوازل ضد الماء والحرارة والتي تساعد في حماية المنزل من التسربات الشديدة التي تحدث نتيجة الأمطار الشديدة، ومن ضمن هذه العوازل الطلاء العازل الذي يعد من العوازل الفعالة جدًا في صد المياه ومنع تسللها في الخرسانة عن طريق عمل طبقة واقية على السطح.

وهناك نوع آخر تستخدمه شركة عزل أسطح حي النخيل وهو عزل الضوضاء والأصوات العالية، حيث تقوم الشركة باستخدام بعض عوازل الصوت التي تقلل بشكل كبير من الأصوات الخارجية العالية كضوضاء السيارات والمحركات وكذلك الطائرات العابرة.

اسم الخدمة شركة عزل أسطح حي النخيل
نوع الخدمة عزل أسطح – شركة اعتماد العزل
عنوان الشركة الرياض – حي النخيل
رقم الشركة
ساعات العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً
مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة
عدد العمال 100 عامل
عدد المهندسين 50 مهندس
عدد الفنيين 80 فني
فترة الضمان لمدة 10 سنوات

 

طريقة عزل الأسطح قبل البلاط بحي النخيل

كثير من العملاء يفضلون عزل الأسطح قبل وضع البلاط حيث يساعد ذلك على حماية المبنى من العوامل الجوية المختلفة، كما أنه يضمن قوة الأسطح ويجعلها أكثير مقاومة للتسربات، ويمكن عمل العزل عن طريق تطبيق طبقة بسيطة من مواد العزل التي تمنع التسرب أسفل السطح المطلوب تبليطه، حيث تقوم هذه الطبقة بالحد من تسرب المياه والرطوبة داخل الأرضية وبالتالي تحمي السطح من ضرر التسريب.

هناك عدد لا بأس به من المواد التي تساعد في عزل الأسطح من التسربات والرطوبة قبل تطبيق البلاط، ومن ضمن هذه المواد الأغشية البلاستيكية والعزل باستخدام الماستيك، حيث يقوم الفني بوضع مواد العزل بدقة وبمهارة عالية تبعًا للإرشادات حتى يضمن قوة ومتانة العزل.

والجدير بالذكر أن عزل الأسطح له كثير من المميزات والفوائد، فعلى سبيل المثال يحمي العزل الأسطح ويقوي من الأساس، بجانب ذلك فإنه يساعد في منع تسرب المياه بشكل كبير مما يترتب عليه المحافظة على المبنى من السقوط على مر الزمن، كما يساعد العزل القضاء بشكل نهائي من الحشرات والعفن الذي يتكون في الأسطح وبالتالي يجعل جودة الهواء داخل المنزل جيدة أكثر.

طريقة عزل الأسطح المبلطة في حي النخيل

شركة عزل اسطح حي النخيل 

للذين لا يستطيعوا عزل الأسطح قبل تركيب البلاط فهناك إمكانية لتطبيق العزل بعد البلاط، والذي يساعد كثيرًا في حماية البيوت والمباني الكبيرة من التسربات الحادثة من الأمطار الغزيرة، فالأسطح المبلطة من أكثر الأسطح التي تتعرض للضرر من الأحوال الجوية المتنوعة مثل درجات الحرارة الشديدة أو الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء، لهذا السبب يلجأ الكثيرين إلى العزل لحماية منازلهم.

وتتنوع الطرق المستخدمة في عزل الأسطح المبلطة، ومن إحدى هذه الطرق هي فرد طبقة بسيطة من مواد العزل لتمنع التسرب أسفل البلاط، ويتم توزيع طبقة العزل بشكل دقيق ومتساو حتى نضمن للعميل فعالية العزل ويحمي المنزل من التلف أو الضرر على المدى البعيد.

وتنصح شركة اعتماد العزل عملائها بإضافة طبقة من العزل الحراري فوق الطبقة المانعة للتسرب والتي تساعد في صد درجات الحرارة الشديدة ومنع وصولها إلى داخل المنزل، ويترتب على ذلك تقليل استخدام المكيفات وبالتالي توفير الكثير من الطاقة وتوفير فواتير الكهرباء.

ولدى شركتنا اعتماد العزل خدمة الصيانة الدورية لخدمات العزل، حيث تنصح شركة عزل أسطح حي النخيل بعمل صيانة كاملة ومستمرة للأسطح المعزولة والمبلطة لضمان فعالية العزل وللتأكد من أن البلاط سليم ولا توجد به أي كسور أو شقوق، مما يساعد علاجها بأسرع وقت على الحد من التسريبات الناتجة عن الأمطار الشديدة.

ولكي يتم العزل بأحسن شكل فعليك بالتواصل مع شركتنا للحصول على خدمات العزل، حيث تمتلك شركتنا أفضل العمالة المدربة جيدًا للتعامل مع أي مشاكل تخص العزل، كما أن لديهم الخبرة الكافية لذلك، ولدينا في الشركة مواد العزل التي تناسب كافة الأسطح ونستخدم أحدث الأجهزة للقيام بعملية العزل بطريقة دقيقة وبجودة ممتازة.

عزل الأسطح بالفوم في حي النخيل

عادةً ما يلجأ سكان حي النخيل إلى عزل الأسطح نتيجة التغيرات التي تحدث في الجو طوال أيام السنة الأمر الذي يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الخرسانة ويجعلها أكثر ضعفًا، ولكي نبعد تمامًا عن تلك المشكلة فيمكن الاستعانة بشركة اعتماد العزل التي تقدم لكم خدمة عزل الأسطح بكفاءة عالية ومن ضمن تلك الخدمات خدمة عزل الفوم، فمن خلال شركتنا يمكن التخلص من المشاكل التي تنتج من تسربات الحرارة والرطوبة، وكثيرًا ما يتم استخدام مادة الفوم في حي النخيل لأنها من المواد الجيدة في العزل كما أن سعرها أرخص.

عزل خزانات في حي النخيل

تتواجد الخزانات في كافة المنازل في المملكة العربية السعودية نظرًا لأهميتها في الاستخدام حيث يتم استخدامها في كافة أمور الحياة مثل الشرب والطبخ والاستحمام، ولكن تظهر مشاكل عدة خاصة بالخزانات والتي تهتم بها شركتنا بشكل دقيق، حيث أن الطرق العادية لعزل الخزانات غير مجدية وعادةً ما تفشل وتتكون الجراثيم والبكتيريا بها من جديد، ولكي نتخلص من مشكلة تغير طعم المياه بسبب الطحالب بها فيفضل التواصل مع شركة عزل اسطح حي النخيل والتي توفر لك خدمة عزل الخزانات بجودة عالية.

عزل صوتي بحي النخيل

كثير من السكان في حي النخيل يهتمون بخدمة العزل الصوتي حتى تقلل من وصول الضوضاء الخارجية لداخل المنازل، حيث يقوم العزل الصوتي بعمل عازل كامل للأصوات المزعجة من التسلل للمنزل وبالتالي تمنحك الهدوء والراحة النفسية، ولدينا في شركة اعتماد خدمة العزل الصوتي التي تقدمها الشركة بشكل متميز وبدقة عالية، كما أنها تقدم كافة أنواع عزل الصوت مثل:

  • النوافذ العازلة للصوت.
  • الأبواب العازلة للصوت.
  • بعض العوازل البرتغالية الصنع التي تتميز بجودتها العالية ذات المواصفات العالمية.
  • عوازل صوت خاصة بالاستديوهات والمدرجات والسينما وكذلك المسارح وصالات العرض.
  • بعض الألواح المصنوعة من الاسفنج المعالج لتقليل حدة الضوضاء الخارجية.
  • عزل الصوت باستخدام ألياف ضوئية كالفايبر اوبتك.

فوائد العزل الحراري والمائي للأسطح

  • يساعد العزل الحراري والمائي على حماية المبنى من كافة العوامل الجوية المختلفة مثل الرياح الشديدة والأمطار والحرارة العالية والعواصف والعديد من العوامل الأخرى.
  • يحمي المباني من مشكلة تسرب المياه حيث تتسرب المياه من الأسطح والجدران الغير معزولة وينتج عنها شقوق وتصدعات.
  • يساعد العزل في جعل الجو داخل المنزل أكثر اعتدالًا وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات.
  • نتيجة لتقليل استخدام المكيفات يؤدي ذلك إلى توفير المال المدفوع في فواتير الكهرباء.
  • يقوي العزل من المبنى ويجعله أكثر صلابة عن ذي قبل وبالتالي يرفع من عمره الافتراضي.

أرخص شركة عزل أسطح بحي النخيل

أسعار شركات العزل زادت بشكل مبالغ فيه عن ذي قبل مما أدى إلى قلة الأشخاص الذي يتعاملون مع شركات عزل، ولهذا السبب أصبح السكان يعانون من مشاكل كثيرة بسبب عدم تطبيق العزل في الأسطح، وفي شركتنا نقدم للعملاء أسعار متميزة وتختلف تمامًا عن الشركات الأخرى، لذا سارع في التواصل مع شركة اعتماد العزل للحصول على خدمة العزل بأحسن الطرق وعلى أعلى مستوى، بجانب ذلك فإن الشركة تقدم عروض وخصومات بشكل مستمر لكي تحفز السكان على عزل منازلهم والتخلص من المشاكل التي تواجههم في المباني.

ولهنا نختتم مقالنا الذي وضح لكم كافة المعلومات التي تخص شركة عزل اسطح حي النخيل والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجالها، وتقدم احسن الخدمات لعملائها وتستعين بأحسن العمالة المدربة جيدًا.

قد يهمك مشاهدة ايضا:

شركة عزل أسطح حي طويق شركة عزل اسطح حي حطين
شركة عزل اسطح الملقا شركة عزل اسطح حي الخليج
شركة عزل اسطح حي وادي لبن شركة عزل اسطح جنوب الرياض
شركة عزل اسطح حي العزيزية شركة عزل اسطح حي القادسية
شركة عزل اسطح شمال الرياض شركة عزل اسطح بالرياض – 
شركة عزل فوم بالرياض –  شركة عزل خزانات بالرياض – 
شركة عزل اسطح بالمجمعة-  شركة عزل فوم بالخرج- 
شركة عزل فوم بالمجمعة-  شركة عزل اسطح بالقويعية-