اعتماد العزل شركة عزل أسطح حي القادسية هي شركة متخصصة في جميع خدمات العزل المائي والحراري والصوتي والرطوبة للأسطح، توفر الشركة حلولاً فعالة وذات جودة عالية لعزل جميع أنواع الأسطح كما تستخدم شركة اعتماد العزل أحدث التقنيات والمعدات المتطورة في عمليات العزل لضمان حماية الأسطح من التآكل والتعشيش وتسربات المياه، مما يزيد من عمر الأسطح ويحافظ على مظهرها وتقدم الشركة خدمات عزل متنوعة لمختلف أنواع الأسطح بما في ذلك الأسقف الداخلية والأرضيات والجدران كما تضمن لكم الشركة تنفيذ العمل في المواعيد المحددة تحت إشراف فريق هندسي وبأسعار تنافسية.

عزل أسطح حي القادسية

شركة عزل اسطح حي القادسية

شركة عزل اسطح حي القادسية

تسعى شركة اعتماد العزل من أجل توفير أفضل المواد العازلة التي تعمل على حماية الأسطح من التغيرات المناخية التي تحدث طوال السنة والتي تؤثر على جودة الأسطح وتجعلها ضعيفة ومليئة بالشقوق والفراغات.

يتم عزل الأسطح وفق خطوات وشروط معينة حتى تكون عملية العزل سليمة وناجحة ولذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة للقيام بهذه المهمة واختيار نوع العزل والمادة العازلة الملائمة لحالة ونوع السطح.

شركة اعتماد العزل تقوم بعزل أسطح المنازل والفلل والقصور والمباني والمنشآت التجارية والهناجر والمستودعات الصناعية، علاوة على عزل مختلف أنواع الأسطح سواء خشبية أو معدنية أو خرسانية.

لم تنسى شركة اعتماد العزل الأسطح المبلطة مهما كان نوع البلاط (سراميك- رخام- جرانيت- بورسلين- موزايكو) فلدينا أفضل العوازل الشفافة مثل الإيبوكسي والأكريليك والعزل بمادة الشاش.

يتم عزل الأسطح الخشبية بدهانات مطاطية للمحافظة على الخشب من التلف والتآكل وكذلك الأسطح المعدنية يتم عزلها ثم طلائها بدهان حماية لمنع الصدأ، أما الأسطح الخرسانية فهي الأكثر انتشاراً ويتم عزلها بطرق عديدة.

قبل أن البدء في عملية العزل يتم الكشف الكامل عن السطح لمعرفة العيوب ونقاط الضعف ومعالجتها قبل العزل وهذا فقط في الأسطح القديمة أما الأسطح الجديدة فيتم العمل عليها مباشرة بدون ترميمات.

شركة عزل أسطح حي القادسية

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ اعتماد العزل
عنوان الشركة حي القادسية/ مدينة الرياض/ السعودية
رقم الهاتف لشركة عزل اسطح حي القادسية 0557505102
مواعيد العمل في شركة عزل اسطح حي القادسية يومياً من 8:00 صباحا إلى 9:00 مساءً
خدمات العزل من شركة عزل اسطح حي القادسية عزل حراري- عزل مائي- عزل صوتي
خدمات الأسطح فحص تسربات- ترميم- صيانة- عزل
عوازل مائية للأسطح قرميد- بيتومين- بولي إيثلين- ممبرين
عوازل حرارية للأسطح بولي يوريثان- بوليسترين- صوف معدني
عدد المقاولين في شركة عزل اسطح حي القادسية 80 مقاول
عدد العُمال  في شركة عزل اسطح حي القادسية 700 عامل
عدد الفنيين في شركة عزل اسطح حي القادسية

 

300 فني
فروعنا بالرياض القادسية- السويدي- الحمراء- العارض- طويق
فروعنا خارج الرياض القطيف- الخرج- الظهران- الدوادمي- جدة
عوازل صوتية للأسطح ألواح الفلين- ألواح الجبس- حبيبات البيرلايت
عوازل رطوبة للأسطح رقائق الأسفلت- الخرسانة الرغوية- البيتومين
الضمان على العزل ضمان لمدة 15 سنة
أنواع الأسطح المتاح عزلها خشب- معدن- صاج- خرسان
معدات وأدوات عزل الأسطح رولات- ماكينات رش- فُرّش- مساحات

 

أنواع عزل الأسطح

يوجد أربع أنواع من عزل الأسطح سنتعرف عليهم بالتفصيل في السطور التالية:

  1. عزل مائي

  • يستهدف هذا النوع من العزل حماية الأسطح والجدران الخارجية من مياه الأمطار والتسربات المائية المحتمل حدوثها عند تلف الخزانات والمسابح العلوية أو حدوث ثقوب وتآكل في أنابيب المياه والصرف الخاصة بالسطح.
  • يوجد نوعين من العزل المائي نوع إيجابي وأخر سلبي والنوع الأول هو الأكثر انتشاراً واستخداماً ويشمل السطح بالكامل أما النوع السلبي فيتم العمل به في حالة وجود عائق يمنع العزل الإيجابي ويتم تنفيذه على جهة واحدة من السطح.
  1. عزل حراري

  • لا غنى عن العزل الحراري بالمناطق شديدة الحرارة وخاصة دول الخليج وجنوب قارة أفريقيا ويقوم هذا النوع من العزل بحجب أشعة الشمس عن المباني وعدم وصول الحرارة المرتفعة إلى الداخل مما يخلق أجواء معتدلة بالغرف والحجرات.
  1. عزل صوت

  • العزل الصوتي للأسطح ليس شائعاً في كل المناطق وهو مناسب فقط للمباني القريبة من المدن الصناعية أو لأسطح الهناجر والمستودعات لمنع وصول الأصوات المزعجة للخارج، وعادة ما يتم العزل الصوتي الأكثر شيوعاً بالجدران والنوافذ والأبواب والأسقف الداخلية.
  1. عزل رطوبة

  • أن الهدف الأساسي من عزل الرطوبة هو منع امتصاص الجدران والأسطح لبخار المياه الذي يسبب رطوبة وتعشيش بمرور الوقت ويؤثر على شكل وجودة الأبنية وعادة ما يتم تنفيذ عزل الرطوبة أثناء تطبيق العزل المائي.

خطوات عزل الأسطح

خطوات عزل الأسطح مائياً وحرارياً سنقوم بتوضيحها بالتفصيل في النقاط الآتية:

  • الأسطح الجديدة يتم العمل عليها مباشرة أما الأسطح القديمة فيتم تهيئتها بطبقة من اللياسة الإسمنتية والأسطح المتهالكة نبدأ بمعالجتها أولاً ثم ترميمها وعزلها.
  • نبدأ بوضع طبقة من سائل البيتومين البارد كقاعدة لباقي طبقات العزل ولغلق جميع المسام والفتحات الصغيرة على الأسطح، ثم نبدأ بفرد طبقة ثانية من البيتومين الساخن لتقوية وتدعيم السطح.
  • بعد جفاف طبقات البيتومين تتم إضافة العازل المائي المراد تركيبه سواء كان قرميد أو صفائح معدنية أو بولي يوريا أو بولي إيثلين بحسب اختيار الفني المختص.
  • بعد جفاف طبقات العزل المائي لمدة لا تقل عن أسبوع نبدأ بدهان وقائي للعزل المائي من الإيبوكسي ونتركه يجف لمدة يوم كامل قبل البدء في مهام العزل الحراري.
  • يتم تطبيق العزل الحراري على الطبقات السابقة مباشرة ويتم اختيار المادة العازلة بحسب نوع السطح وطبيعة المنطقة سواء بولي يوريثان أو بوليسترين أو ألياف زجاجية أو صوف معدني.
  • تطبيق العزل الحراري يتم من خلال تنفيذ من وجهين لثلاثة أوجه بحسب رأي فني العزل بشرط أن نترك كل طبقة تجف لمدة لا تقل عن يومان لضمان نجاح العزل.
  • بعد الانتهاء من جميع الطبقات يتم تنظيف السطح وتعبئته بالمياه لاختبار العزل نترك المياه على السطح لمدة خمسة أيام ثم نقوم بتفريغها ونترك السطح يجف تماماً.
  • الخطوة الأخيرة تتم من خلال وضع طلاء حماية للعزل الحراري من مادة الأكريليك ونترك هذه الطبقة تجف لمدة ثلاثة أيام ثم بعدها نقوم بتبليط السطح أو نتركه كما هو.

أهمية عزل الأسطح

يعتبر عزل الأسطح أمرًا حيويًا لضمان راحة وكفاءة المنزل ويقدم العزل فوائد متعددة تتمثل في توفير الطاقة والمال وتحسين الراحة الحرارية ولذلك يجب أن يكون العزل السليم للأسطح جزءًا لا غنى عنه من عملية البناء ونوضح لكم فيما يلي أهمية عزل الأسطح بالتفصيل:

  1. تقليل استهلاك الطاقة

  • يساهم تطبيق طبقة عازلة على سطح المنزل في تقليل تسرب الهواء وحرارة الشمس والبرودة الشتوية وهذا يعني أنه يمكن تقليل استخدام أجهزة التكييف والتدفئة مما يؤدي إلى توفير الطاقة وخفض فواتير الكهرباء والغاز.
  1. تحسين الراحة الحرارية

  • عزل الأسطح بشكل جيد يمنع تسرب البرودة في فصل الشتاء بينما يتم عزل الحرارة في فصل الصيف وهذا يحافظ على درجات الحرارة المعتدلة داخل الأبنية ويوفر بيئة مريحة للعيش.
  1. تقليل الضوضاء

  • إن العزل الجيد للأسطح يعمل على منع وصول الأصوات المزعجة مما يقلل من انتقال الضوضاء من الخارج إلى الداخل وبالتالي يتم توفير بيئة هادئة وهنيئة داخل المنزل.
  1. الحماية من التسرب والعفن

  • العزل الجيد للأسطح يحمي المباني من مخاطر التسربات المائية المحتمل حدوثها وبالتالي يقلل من فرص تعرض الهياكل والقواعد الخرسانية للتلف ونمو العفن والرطوبة في الجدران والأسقف.
  1. زيادة قوة ومتانة المبنى

  • عندما يكون سطح المبنى مغطى بعازل جيد فإن هذا يساهم في تقوية الهيكل الخرساني وحمايته من التأثيرات المناخية مثل الأمطار الغزيرة والعواصف الرياح والحرارة الشديدة.
  1. ترشيد استخدام الموارد الطبيعية

  • من خلال الاستفادة من خواص العازل الحراري والمائي يتم تقليل استخدام الموارد الطبيعية مثل المياه بفضل الحماية من التسربات والرطوبة وبالتالي سيقل استهلاك المياه والكهرباء والغاز أيضاً.
  1. زيادة قيمة العقار

  • يعد عزل الأسطح استثمارًا جيدًا لأنه يزيد من قيمة العقار فعندما يتم تحسين كفاءة الطاقة ومشغلات الحرارة والراحة في المنزل يصبح العقار أكثر جاذبية للشراء وترتفع قيمته المادية.

فحص تسربات الأسطح

فحص تسربات الأسطح هو عملية هامة للمحافظة على سلامة المباني وللحد من التلف الذي يمكن أن يحدث نتيجة التسربات ويتم فحص التسربات بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة دون تكسير أو خلع البلاط، وإليكم خطوات فحص تسربات الأسطح كما يلي:

  1. التفتيش المرئي

  • في البداية يقوم الفني بعمل جولة مرئية حول سطح المبنى للبحث عن أي علامات واضحة للتسربات مثل برك الماء أو الجدران الرطبة أو سقوط في الدهانات أو روائح كريهة بالمكان.
  1. التحقق من السطح

  • يقوم فريق العمل بالكشف على السطح بعناية والتحقق من حالة البلاط أو الألواح أو الأغطية المستخدمة في بناء السطح والبحث عن أية تشققات أو فجوات أو مناطق متآكلة يمكن أن تسمح بدخول الماء.
  1. التحقق من الصرف الصحي

  • يقوم فني السباكة بالتحقق من أن نظام الصرف الصحي يعمل بشكل صحيح وأن الأنابيب سليمة وليس بها ثقوب لأن الأنابيب التالفة تُسبب ضعف شديد للسطح عندما يتم تصريف المياه.
  1. فحص الدهانات السطحية

  • قد تكون المعالجات السطحية مثل الدهانات أو الورنيش ضعيفة وغير مقاومة للماء ولذلك يتم الكشف عن جودتها والتأكد من أنها لا تسمح بتسرب الماء.
  1. فحص البيئة المحيطة بالسطح

  • قد يكون هناك عوامل خارجية تساهم في حدوث التسربات مثل وجود أشجار عالية ومتدلية حول السطح أو انسداد مصارف المياه في المناطق المحيطة بالسطح ويتم إزالة أي شيء يمكن أن يؤدي إلى تسرب المياه.

شركة عزل حراري للأسطح حي القادسية

اعتماد العزل أفضل شركة عزل حراري للأسطح حي القادسية تعتمد على مجموعة من مواد العزل الحراري عالية الجودة وعمرها الافتراضي طويل، وإليكم أفضل مواد العزل الحراري بشركة اعتماد العزل كما يلي:

  1. الألياف الزجاجية

  • هي عبارة عن ألياف مصنوعة من الزجاج ويوجد منها نوعان المرن والصلب وهي عبارة عن شعيرات رفيعة جداً ذات لون أبيض ولون شفاف فعالة في أعمال العزل الحراري ولكن هذه المادة تحديداً تحتاج إلى خبراء لتطبيقها فوق الأسطح.
  1. الصوف المعدني

  • عبارة عن ألياف مصنوعة من المعادن الطبيعية والصناعية متوفرة على هيئه قوالب وهو النوع المناسب لعزل الجدران والنوع الأخر عبارة عن رولات كبيرة الحجم للأسطح ويتميز الصوف المعدني بقدرته على عزل الحرارة والصوت في آن واحد.
  1. السليلوز

  • من أكثر العوازل الصديقة للبيئة يتكون من ورق مقوى معاد تدويره وبعض مخلفات الحيوانات من جلود وأشعار، فعال في العزل الحراري ويقوم بعزل الصوت أيضاً ويتميز السليلوز بجودة عالية وأسعار في المتناول ويعيبه فقط أن عمره الافتراضي قصير.
  1. الخرسانة الرغوية

  • هي نوع من الإسمنت مسامي وخفيف الوزن تتكون من الركام والإسمنت وكسر الزجاج، وتستخدم في أعمال البناء والعزل الحراري والخرسانة الرغوية ممتازة في ملء الشقوق والفراغات وتقوية وتدعيم الأسطح المتهالكة، وأفضل استخدام لها أن يتم دمجها مع مواد البناء للحصول على عزل مثالي يعيش لسنوات عديدة.

شركة عزل مائي للأسطح حي القادسية

اعتماد العزل أكبر شركة عزل مائي للأسطح حي القادسية توفر لعملائها أجود مواد العزل المائي التي تتمتع بعمر افتراضي طويل وصلابة عالية في منع ترشيح المياه أسفل المباني، وإليكم أهم مواد العزل المائي المتوفرة لدى الشركة كما يلي:

  1. الصفائح المعدنية

  • من أكثر العوازل المائية استخداماً وهي مناسبة للأسطح الخرسانية والمعدنية يوجد منها أنواع كثيرة مثل (الألومنيوم- الصاج- الحديد- الرصاص) ويجب طلائها بالأكريليك لحمياتها من التآكل والصدأ.
  1. القرميد

  • عازل مائي فولاذي مصنوع من الفخار شديد التحمل ومقاوم فعال لتدفق المياه يستخدم فقط على الأسطح الخرسانية المائلة بنسبة لا تقل عن 20 سم وهو مناسب لأسطح الفلل والقصور ويُعطي مظهر جمالي أنيق.
  1. البيتومين

  • لا غنى عن البيتومين في العزل المائي ويدخل البيتومين مع الخيش المقطرن لتكوين عوازل مائية أخرى عالية الجودة مثل الممبرين والرولات والأنسومات ويوجد نوعان من البيتومين البارد والساخن.
  1. البولي يوريا

  • عبارة عن مادة سائلة مشتقة من البترول سميكة القوام تستخدم بعد المعالجة في أغراض العزل المائي للأسطح الخرسانية فقط وتتميز بالصلابة وعمرها الافتراضي طويل ويعيبها فقط أن أسعارها مرتفعة.
  1. البولي إيثلين

  • عبارة عن مشمع عازل للمياه والرطوبة مصنوع من الجلد وبعض المواد العضوية الأخرى يتميز بسهولة تركيبه وخفة وزنة وأسعاره المتوسطة ويعيبه أن جودته متوسطة ويتأثر سريعاً بالحرارة وأشعة الشمس ولذلك يجب تغطيته بالبلاط حتى لا يتلف.

شركة عزل فوم للأسطح حي القادسية

اعتماد العزل أحسن شركة عزل فوم للأسطح حي القادسية توفر أنواع عديدة من الفوم العازل للأسطح والجدران، وإليكم أفضل أنواع الفوم المتوفرة لدينا كما يلي:

  1. رغوة البولي يوريثان

  • أسمها الشائع الفوم وهي عبارة عن رغوة بيضاء كثيفة يتم رشها بماكينات رش مجرد أن تجف تُشكل طبقة عزل قوية ضد الحرارة والصوت والرطوبة وهي مناسبة للأسطح الخرسانية والمعدنية.
  1. ألواح البوليسترين

  • ألواح تُشبه البلاستيك في الشكل والخصائص ولكن البوليسترين أقوى من حيث المتانة والكثافة العالية يستخدم كعازل مزدوج ضد الحرارة والمياه وهو مناسب أيضاً للأسطح الخرسانية والمعدنية.
  1. قوالب البوليسترين

  • عبارة عن قوالب خام من البوليسترين يتم صهرها بالحرارة وتستخدم كعازل مزدوج ضد المياه والحرارة يتم تنفيذها على الأسطح من خلال طبقتين فقط مع ضرورة طلائها بالأكريليك للمحافظة عليها من التلف والإجهادات والميكانيكية.
  1. الفوم المطاطي

  • هذا النوع من الفوم يستخدم في عزل الأبواب والنوافذ والشبابيك وهو ملائم للعزل الصوتي داخل المباني فقط كما يمكن استخدامه في عزل الأخشاب ضد الصوت والمياه، يتميز الفوم المطاطي بسهولة تنفيذه وجودته العالية كما أن أسعاره متوسطة.

أرخص شركة عزل أسطح حي القادسية

  • اعتماد العزل أرخص شركة عزل أسطح حي القادسية تقوم بتحديد الأسعار بناءً على نوع العزل والمادة العازلة علاوة على نوع السطح ومساحته وحالته سواء كان حديث أو قديم.
  • نقوم بعمل تخفيضات سنوية هائلة بالإضافة للخصومات والعروض المميزة بالأعياد والمناسبات القومية وبعض الخدمات نقدمها بالمجان مثل فحص التسرب والتنظيف الذي يتبع عملية العزل.
  • حرصاً من شركة اعتماد العزل في تخفيف العبء عن كاهل العملاء وفرنا أنظمة تقسيط مختلفة لدفع تكاليف العزل على دفعات تبدأ من دفعتين وحتى 6 دفعات لمدة سنة كاملة.

فني عزل أسطح حي القادسية

فني عزل أسطح حي القادسية متخصص في جميع أعمال العزل المائي والحراري والصوتي والرطوبة وترميم وصيانة الأسطح وفحص أماكن التسربات، كما يمكنكم الاستعانة بخدماته في الحالات التالية:

  • وجود بقع داكنة على الأسقف

وجود بقع مائية داكنة على الأسقف داخل المنزل دليل واضح على وجود تسربات مائية من السطح وهذه التسربات قد تكون بسبب اندفاع المياه من الأمطار أو من أنابيب الصرف الموجودة على السطح.

  • ظهور تشققات وصدوع

إذا لاحظت ظهور تشققات أو صدوع في الأسقف أو الجدران فقد يكون ذلك بسبب تمدد وانكماش الأسطح بفعل التغيرات المناخية وتساعد عملية العزل الجيد للأسطح في منع ظهور التشققات والصدوع.

  • ارتفاع فواتير الكهرباء

إذا كنت تلاحظ زيادة في فواتير الكهرباء فهذا بسبب تشغيل مستمر لأجهزة التدفئة والتبريد بسبب فقدان مناخ معتدل داخل المكان وهذا بسبب سوء العزل أو أن السطح بحاجة للترميم والصيانة.

  • تغير درجة الحرارة في المنزل بشكل مفاجئ

إذا كنت تشعر أن درجة الحرارة داخل المنزل تتغير بشكل مفاجئ دون سبب واضح فهي علامة على عدم وجود عزل جيد للأسطح ليحافظ على درجة حرارة مستقرة داخل المنزل.

  • وجود تراكم مياه على الأسطح

إذا كان هناك تراكم للمياه على الأسطح بعد هطول الأمطار فإن ذلك يشير إلى أن الأسطح غير معزولة بشكل صحيح لأن العزل الجيد يمنع تسرب المياه ويساعد في تصريفها بشكل صحيح.

  • شم رائحة العفن الكريهة

قد تظهر رائحة العفن واضحة بالمكان دون أن تظهر بقع العفن على الجدران ويحدث ذلك بسبب تأخر ظهور العفن على الحوائط المطلية بدهانات الزيت ولكن سيظهر مع الوقت بسبب تزايد نسبة الرطوبة.

شركة عزل صوتي للأسطح حي القادسية

اعتماد العزل أكبر شركة عزل صوتي للأسطح حي القادسية تقدم لكم مجموعة عوازل صوتية ممتازة لمنع وصول الضوضاء والأصوات الصاخبة داخل المباني:

  1. عازل الجدار الخرساني

  • يعتبر هذا النوع من العوازل مثالياً للاستخدام في المناطق الصناعية والمباني التجارية يتم وضعه مباشرة على الأسطح الخرسانية لتوفير عزل صوتي قوي وفعّال.
  1. عازل رغوة البولي يوريثان

  • تعتبر الرغوة البولي يوريثان خيار شائع لإضافة عزل صوتي فعّال للأسطح يتم وضعها بين طبقات الحوائط والأسقف لتقليل الضوضاء.
  1. عازل الألمنيوم المقوى

  • هذا العزل مصمم بقوة وسماكة عالية لمنع انتقال الضوضاء من الخارج للداخل كما أنه يحمي الأسطح من التسرّبات المائية والرطوبة.
  1. عازل المطاط

    • يستخدم عازل المطاط الصوتي لتخفيض الضوضاء الناتجة عن الاهتزازات أو الصدمات ويتم استخدامه في الأسقف المعدنية والأسطح الصلبة لتحسين العزل الصوتي.
  2. عازل رغوة الميلامين

    • تعتبر رغوة الميلامين خيارًا مثاليًا لتحسين العزل الحراري والصوتي في الأسطح وتتميز بأنها خفيفة الوزن سهلة التنفيذ وتقلل من انتقال الصوت بشكل كبير.

دهانات عزل أسطح

تقوم دهانات عزل أسطح بمهمة العزل كاملة بشرط أن يتم تطبيقها على الأسطح حديثة الإنشاء لتحقق أفضل النتائج والدهانات العازلة سريعة التنفيذ ولا تحتاج أوقات طويلة للجفاف وتركيب الطبقات كما في العزل، وإليكم فيما يلي أفضل دهانات عزل أسطح:

دهان الأكريليك المائي

  • مقاوم فعال في منع تسرب الماء والحماية العالية للأسطح من الرطوبة يستخدم على نطاق واسع في عزل الأسطح والجدران الداخلية والخارجية، سهل التنفيذ والصيانة ويتم تطبيقه بالرولة أو الفرشاة من خلال طبقة واحدة فقط.

دهان كول روف

  • يستخدم هذا النوع من الدهانات في عزل الأسطح والجدران الخارجية للمباني ويوفر طبقة مضادة للأشعة الفوق بنفسجية وعوامل الأكسدة يعمل على حماية السطح من العوامل البيئية التي تسبب تآكل وتلف في الخرسانة.

دهان الإيبوكسي

  • يستخدم دهان الإيبوكسي في عزل الأسطح المبلطة ويتميز بمقاومة عالية للتآكل والصدأ كما أنه يمنع ظهور الشقوق والفراغات ومضاد فعال للكيماويات والقلويات ولا تتراكم علية الأوساخ.

دهان السيليكون

  • يستخدم في عزل الأسطح ضد المياه والحرارة العالية كما يمكن استخدامه في عزل الحمامات والمطابخ يتميز بمرونة وجودة عالية ومقاومة للفروق الحرارية عمره الافتراضي طويل ويقلل من انتشار الحشرات.

عزل أسطح الهناجر

تحرص شركة اعتماد العزل على توفير أفضل العوازل الخاصة بأسطح الهناجر والمستودعات مثل (الألواح المعدنية- البوليسترين- الفوم- رولات الصوف الصخري) وإليكم فيما يلي خطوات عزل أسطح الهناجر:

أولاً تحضير المعدات اللازمة للعزل

قبل البدء في عملية العزل يجب تحضير جميع الأدوات والمواد اللازمة وهي كالآتي:

  • مادة عازلة للسقف يتم اختيارها بواسطة الشركة المختصة
  • خرطوم رذاذ لتطبيق المادة العازلة
  • شفرة حادة أو مقص لقص المادة العازلة
  • مادة لاصقة قوية لتثبيت العازل
  • قفازات ونظارات وقناع واقي لحماية العُمال

ثانياً تنظيف ومعالجة سطح الهناجر

  • قبل وضع العازل يجب تنظيف سطح الهناجر جيداً ليكون خالياً من الأوساخ والأتربة والزوائد عن طريقه المكنسة الهوائية.
  • في حال كانت أسطح الهناجر بها صدأ أو ثقوب يجب أن تتم معالجتها أولاً قبل تطبيق المادة العازلة عن طريقة الصنفرة والتخلص من القطع التالفة.

ثالثاً قص وتثبيت العازل

  • يتم قطع العازل إلى الحجم المطلوب باستخدام الشفرة الحادة أو المقص والتأكد من أخذ القياسات الصحيحة لمنع حدوث تسربات لاحقة.
  • بعد ذلك نضع العازل فوق سطح الهناجر ويتم تثبيته بواسطة المادة اللاصقة مع مراعاه استخدام قنوات السقف لتوجيه تدفق المياه بعيدًا عن العزل.

رابعاً رش المادة العازلة

  • باستخدام الخرطوم الرذاذ يتم تطبيق مواد العزل السائلة فوق الأسطح مع أهمية البدء من منطقة المنتصف ثم الانتقال تدريجياً إلى الأطراف.

خامساً التأكد من نجاح العزل

  • بعد الانتهاء من تطبيق العازل والانتظار حتى يجف تماماً يتم إجراء فحص التسرب عن طريق غمر السطح بالمياه.
  • ثم نستخدم أجهزة كشف تسرب المياه على الأسطح للتأكد من عدم وجود مسام أو ثقوب تتسرب الحرارة والمياه من خلالها.

عزل الأسطح المبلطة

نقوم بعزل الأسطح المبلطة مهما كان نوع البلاط سيراميك أو رخام أو موزايكو، وتستخدم شركة اعتماد العزل دهانات الإيبوكسي والأكريليك لعزل البلاط كما تستخدم عزل الشاش في ترشيح المياه وإليكم طريقة شركة عزل الأسطح المبلطة:

  1. المواد والأدوات المطلوبة

  • (مادة عازلة- مادة لاصقة- شريط عازل- أداة الفرد- مواد للتنظيف)
  1. الخطوات

  • تنظيف السطح المبلط جيدًا من أي أوساخ أو أتربة باستخدام مواد التنظيف المناسبة ويجب التأكد من أن السطح جاف قبل المتابعة.
  • تطبيق المادة العازلة عن طريق توزيعها على البلاط بمساحة مخصصة للفرد مع الانتباه لتغطية السطح بالكامل وبشكل متساوي.
  • تثبيت الطبقة العازلة ويتم تثبيتها بواسطة غراء أو مادة لاصقة تناسب نوع العازل ثم استخدم شريط عازل لتأمين الطبقة العازلة على السطح ومنع انزلاقها.

مميزات شركة عزل أسطح حي القادسية

  • سرعة التواصل مع العملاء داخل وخارج حي القادسية.
  • توفير أفضل الأيدي العاملة من مهندسين وفنيين وعُمال.
  • استخدام أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة في أعمال العزل.
  • متاح لديهم عوازل حرارية ومائية وصوتية ذات جودة عالية.
  • نقدم ضمان طويل الأجل لأكثر من خمشة عشر سنة مع المتابعة الدورية.
  • لدينا أكثر من 50 فرع ومكتب عمل لتغطية جميع محافظات المملكة.

أرقام شركة عزل أسطح حي القادسية

  • جميع أرقام وعناوين الفروع الخاصة بشركة اعتماد العزل داخل المملكة السعودية متوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على الإنترنت.
  • كما يمكنكم التواصل معنا من خلال الرسائل القصيرة عبر الواتساب والبريد الإلكتروني (Gmail).
  • متاح أيضاً الحجز أون لاين من خلال ملء استمارة البيانات على الموقع الإلكتروني والانتظار يومان حتى نتصل بكم.

أسعار شركة عزل أسطح حي القادسية

نوع العازل السعر للمتر المربع
عزل المطاط السائل 140 ريال
عزل رغوة البولي يوريثان 260 ريال
عزل الرولات البيتومينية 50 ريال
عزل الأسفلت الذائب 70 ريال
عزل الخرسانة الرغوية 100 ريال
عزل البولي إيثلين 90 ريال

 

أفضل شركة عزل أسطح حي القادسية

تُعتبر اعتماد العزل أفضل شركة عزل أسطح حي القادسية متخصصة في مجال العزل بمنطقة الرياض فهي تقدم حلول مبتكرة وفعالة في حماية المباني كما تضمن الشركة جودة الخدمة والتزامها بالمواعيد مما يعزز الثقة والرضا لدى العملاء، بالإضافة إلى ذلك تُقدم الشركة الاستشارات المجانية للعملاء حول أنواع العزل المناسبة وأفضل المواد العازلة وكيفية المحافظة على الأسطح بحالة جيدة.

طرق عزل الأسطح

هناك عدة طرق لعزل الأسطح سنتعرف عليهم في النقاط الآتية:

  1. عزل الأسطح بالكامل

  • إن عزل الأسطح بالكامل يشمل تغطية السطح بمواد عازلة مثل رغوة البولي يوريثان أو الألياف الزجاجية ويتم تطبيق هذا النوع من العزل على الأسطح الأفقية والمائلة لتحقيق أقصى درجة من الحماية.
  1. عزل الأسطح بطبقة واحدة

  • في حال عدم الحاجة إلى عزل السطح بالكامل يمكن استخدام طريقة العزل بطبقة ويتم تطبيق وجه واحد من المواد العازلة مثل الإسمنت الأبيض أو الكرتون المقوى على السطح لتحقيق عزل جيد.
  1. عزل جهة واحدة من السطح

  • نلجأ لهذه الطريقة عندما تكون الأسطح تعرضت بالفعل لتسربات المياه والرطوبة والتعشيش ويتم عزل الجهة المقابلة لجهة خروج المياه وهذا ما يُسمى بالعزل السلبي ويستخدم ندراً عند فشل العزل الإيجابي.

مقاول عزل أسطح حي القادسية

مقاول عزل أسطح حي القادسية يوفر لكم أفضل خدمات العزل بأنسب الأسعار والمقاول هو الشخص المسئول عن إحضار العُمال والفنيين وسيارات النقل التي تقوم بنقل مواد ومعدات العزل وفريق العمل، كما يقوم بكتابة تقرير مفصل للعميل بجميع الأمور المادية الخاصة بالعزل ويقوم بتسليم العمل للعميل بواسطة فريق هندسي لإجراء الاختبارات اللازمة والتأكد من نجاح العزل.

كنا معكم اليوم من خلال هذا المقال شركة عزل أسطح حي القادسية نرجو أن نكون وضحنا كافة الأمور المتعلقة بعزل الأسطح ومستعدون للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصة بعملائنا حول هذا الموضوع فقط راسلونا عبر التعليقات والرسائل لنرد عليكم مباشرة.

أقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالرياض شركة عزل اسطح بشقراء- 
شركة عزل اسطح بالمجمعة-  شركة عزل اسطح بالقويعية-
شركة عزل اسطح بالزلفي-  شركة عزل  اسطح بالدلم- 
شركة كشف تسربات المياه بالرياض شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل فوم بالدلم-  شركة ترميم منازل بالرياض- 
شركة عزل فوم بشقراء-  شركة عزل فوم بالمجمعة- 
شركة عزل فوم في حائل شركة عزل فوم بالطائف
عزل فوم في الرياض شركة عزل فوم بالظهران