شركة عزل فوم بالخرج واحدة من أفضل الشركات في مجال عزل الفوم بالمملكة العربية السعودية، مما لا شك فيه أن عزل الفوم من أهم الأمور بالنسبة للكثيرين لأن عزل الفوم أمر ضروري جداً لحماية المنشآت والمباني والعقارات من درجة الحرارة العالية في فصل الصيف ومن الرطوبة العالية أيضاً فضلاً عن الأمطار الشديدة التي تصيب المبنى والتي يمكن أن تعرضه للإنهيار، بالإضافة إلى أن عزل الفوم يتميز بكونه له القدرة على التخلص من جميع مشكلات تسربات المياه وأيضاً الحفاظ على درجة حرارة المبنى وهذا الأمر يساعد على حل مشكلة فاتورة الكهرباء والتقليل من الاستهلاك كما أن الشركة توفر للعلماء كل أنواع العزل سواء كان العزل المائي أو الحراري أو الصخري أو عزل الفوم، فضلاً عن أنها توفر خدمات عزل المسابح والخزانات العلوية والأرضية والغرف من أجل منع الماء من الوصول إلى الأجهزة الموجودة في المطابخ وافسادها.

شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج من أفضل شركة العزل في المملكة العربية السعودية بشكل عام، نظراً لأنها تمتلك باع طويل في هذا المجال كما أن الشركة تستطيع توفير خدمة العزل لكافة أنواع الأسطح سواء كانت الأسطح المائلة أو الملساء أو المبلطة أو غير المبلطة، كما أن المواد التي تقوم الشركة باستخدامها في عزل الفوم فهي آمنة تماماً على المبنى ولا تسبب أي ضرر كما أنه صحية ومرخصة من وزارة الصحة وتكون مطابقة لجميع الشروط العالمية والمواصفات القياسية.

كما أن الشركة توفر جميع خدماتها لكلاَ من الأسطح والمنازل والمباني وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ والعقارات والخزانات الأرضية والعلوية أيضاً، ولا تقتصر مميزات الشركة على ذلك فقط بل أنها توفر لكم المتابعة الدورية من أجل التأكد من جودة الخدمة وأنه لا يوجد أي تسريبات سواء كانت للمياه أو الحرارة أو الرطوبة أو الأمطار، فضلاً عن أن الشركة تعمل على مدار 24 ساعة ومتوفرة طوال الوقت ولذلك فيمكنك التواصل معنا في أي وقت وتأكد أنك ستحصل على أفضل الخدمات.

اسم الخدمة  عزل فوم بالخرج- اعتماد العزل
رقم جوال شركة عزل فوم بالخرج 0557505102
عزل فوم بالخرج يتراوح من 25 ريال سعودي حتى 45 ريال سعودي.
عزل شينكو بالخرج يتراوح من 13 ريال سعودي حتى 32 ريال سعودي.
عمالة مدرية بشركة عزل فوم بالخرج هندي- فلبيني – باكستاني
مقاول شركات عزل فوم بالخرج 100 مقاول
محلات عزل فوم بالخرج 4 محلات
الخدمات لشركة عزل فوم بالخرج عزل خزانات- كشف تسربات- عزل مطابخ وحمامات
الأدوات والمعدات المستخدمة في عزل فوم بالخرج أحدث الأدوات

الخدمات المقدمة من شركة عزل الفوم بالخرج

شركة عزل الفوم بالخرج تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي جعلتها رائدة في هذا المجال، فالشركة تقوم بتقديم افضل أنواع العوازل بأفضل الطرق فضلاً عن أنها تمتلك خبرة وكفاءة كبيرة عند التنفيذ، وإليكم أهم الخدمات المقدمة من شركة عزل الفوم بالخرج:

  • توفر شركة عزل الفوم بالخرج خدمة عزل باللفات البيتومينية.
  • خدمة عزل بالمواد الإسمنتية.
  • تقدم الشركة خدمة عزل بنظام البولي يوريثين.
  • توفر الشركة عزل بدهان الاكليريك أو البولي وريثان.
  • تقدم خدمة العزل المائي والحراري والاسمنتي.
  • توفر الشركة خدمة عزل المسابح والجدران والشقق والفلل والقصور والكثير من المنشآت.
  • تقدم الشركة خدمة العزل الصوتي وهو مفيد جداً بالنسبة للمباني القريبة من الورش والمصانع والأماكن التي يصدر منها أصوات عالية.

خطوات العزل بالفوم

في البداية يتم التواصل مع فريق عمل الشركة المختص من ثم التواصل مع العميل وتحديد موعد معه لكي يتم المعاينة وبعد ذلك يتم وضع خطة للعمل من أجل التعرف على كل التفاصيل، وبعد ذلك يقوم فريق العمل بالتوجه إلى موقع العميل من ثم يقوموا بمعاينة المكان والاتفاق مع العميل مع الأسعار وعلى الخطة التي سيقوم فريق العمل بالسير عليها من ثم التعاقد على بدء العمل، أما عن خطوات العزل بالفوم فتتمثل في الآتي:

  • يتم تنظيف المطبخ بشكل جيد، من ثم القيام بإزالة كافة الأتربة والأوساخ وأي شيء عالق بالسطح.
  • يتم معالجة أي تشققات موجودة في السطح قبل تنفيذ عملية العزل.
  • وبعد ذلك يتم وضع مادة الفوم على السطح بشكل كامل دون ترك أي مكان فارع وعليكم الانتظار قليلاً حتى تجف الطبقة وبعد مرور وقت يتم وضع الطبقة الأخرى أكثر سماكة.
  • وفي النهاية يقوم العمال بعمل تجربة قبل الرحيل من أجل أن يتأكدون من عدم وجود أي تسريبات.

أسعار شركات عزل الفوم بالخرج

أهم شيء بالنسبة للعملاء بعد الخدمة الجيدة هو أسعار الشركة، فيوجد لشركة عزل الفوم بالخرج أسعار مميزة وتنافسية فمما لا شك فيه أن شركة عزل الفوم أرخص شركة في المملكة العربية السعودية أي أسعارها تكون ملائمة لجميع الطبقات الاجتماعية.

فأسعار الشركة رخيصة جداً وليس بمعنى ذلك أن الخدمات المقدمة من خلالها ليست جيدة، ولكن الشركة استطاعت أن تحقق المعادلة الصحيحة بين جودة العمل وبين السعر المقدم من خلالها وهذا الأمر فشل في تحقيقه الكثير من الشركات الأخرى.

فضلاً عن أن شركة عزل الفوم بالخرج تقوم بتقديم أفضل الخصومات والعروض طوال العام وليس في المناسبات أو الأعياد فقط وقد تصل هذه التخفيضات إلى 50%، ولهذا الأمر فننصحكم بالتعامل مع شركتنا للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلالها على يد مجموعة من أمهر الخبراء والمحترفين في مجال عزل الفوم.

فوائد العزل بالفوم

شركة عزل فوم بالخرج

يوجد لعزل الفوم الكثير من الفوائد والتي تتمثل في حماية الأسطح الخرسانية من التعرض إلى التشققات نتيجة تسربات الماء، فضلاً عن أنه يقوم بحماية خزانات المياه من الرطوبة كما أنه يقلل من انتشار الطحالب داخل المياه ويقوم أيضاً بحماية جدران خزانات المياه.

ومن أهم فوائد العزل بالفوم أنه يقوم بحماية حمامات السباحة من انتشار الأعشاب والطحالب في حمام السباحة بالأخص إذا كان يوجد فراغات ولذلك فعملية العزل بالفوم تساعد على الحد من هذه المشكلة.

فني شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج من أقوى شركات العزل على الإطلاق في مدينة الخرج فتتسم بالعديد من المميزات على رأسها فني شركة العزل الذي يسعى جاهداً على تحقيق أفضل خدمة لمواطني المملكة العربية السعودية، فضلاً عن أن الشركة تمتلك أسطول كبير وفريق متدرب على التعامل مع كافة أنواع العزل سواء كان الصوتي أو الحراري أو المائي.

وأهم ما يميز فني شركة عزل فوم بالخرج الأمانة والمصداقية، كما أن فريق عمل الشركة لديه قدرة على التعامل مع المعدات وآليات والأجهزة المتوفرة داخل الشركة المستخدمة في تنفيذ عمليات العزل بأعلى دقة.

كما يمكنك الاستفادة من الضمانات التي تقدم من الشركة لعملائها والتي تصل إلى 5 سنوان لما فوق.

أرقام شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل فوم بالخرج تسهل عليكم طرق التواصل معها ومنها الأرقام الهاتفية أو عن طريق الفيس بوك، فالشركة قامت بوضع أرقامها على الموقع الخاص بها لكي تسهل على العملاء إيجادها والتواصل معها في أسرع وقت ممكن.

فمن خلال رقم الشركة الموحد يقوم فريق عمل الشركة بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم والرد على التفاصيل ولذلك فبادر بالتواصل معنا في أقرب وقت.

مكتب شركة عزل فوم بالخرج

تسهل شركة عزل فوم بالخرج عملية التواصل معها لعملاء المملكة العربية السعودية، أي يتوافر عدة مكاتب لها في أرجاء السعودية لكي يتواصل العميل مع فني الشركة في أسرع وقت ممكن.

وهنا نكون انتهينا من مقال شركة عزل فوم بالخرج، ويمكنكم التواصل مع شركتنا وطلب خدمة عزل الفوم على الفور ونحن سنقوم بإرسال فريق عمل من الفنيين المتميزين لكي يقدم لك أفضل خدمات العزل.